تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الأخبار » وفد رجال الاتحاد يزور قنصلية دولة فلسطين بإسطنبول

وفد رجال الاتحاد يزور قنصلية دولة فلسطين بإسطنبول

اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي بحث في القنصلية سبل إسناد وتسيير مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة…

إسطنبول/ اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي

أجرى وفد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي زيارة إلى قنصلية فلسطين بإسطنبول، الخميس 25 يناير 2024، تناول خلالها سبل إسناد وتسيير مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إسرائيلية مدمرة تسببت بكارثة إنسانية غير مسبوقة.

وضم الوفد رئيس الاتحاد الأستاذ مازن حساسنة، وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ محمود الصغير والأستاذ فؤاد بدوي، ورئيس الدائرة الاعلامية والدكتورة رنين الزعانين المديرة التنفيذية للاتحاد، وكان في استقبالهم سعادة القنصل العام لدولة فلسطين في إسطنبول هناء أبو رمضان.

وكانت الحكومة التركية أجلت عشرات الجرحى والمرضى الفلسطينيين من غزة، ونقلتهم بالتعاون مع السلطة الفلسطينية عبر مطار العريش المصري إلى أنقرة.

من جانبها أعربت القنصل العام، الأخت هناء أبو رمضان، عن بالغ شكرها وتقديرها لهذه الزيارة المثمرة والتزام الاتحاد بما يقع على عاتقه من مسؤوليات، كما قدمت نظرة ثاقبة حول الدور الحيوي الذي تلعبه القنصلية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني المتواجدين في إسطنبول.

كما تناول اللقاء الممارسات الإسرائيلية في قطاع غزة والضفة الغربية، وتأثيرها على الفلسطينيين، وأبدى حساسنة استعداد الاتحاد الدائم للمساهمة في تخفيف الأعباء عنهم.