تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الأخبار » الاتحاد يزور سفارة فلسطين في أنقرة لبحث القضايا الحالية ودعم الشعب الفلسطيني

الاتحاد يزور سفارة فلسطين في أنقرة لبحث القضايا الحالية ودعم الشعب الفلسطيني

أنقرة، 29 يناير 2024/ اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي

في خطوة مهمة لتعزيز العلاقات وبحث القضايا الفلسطينية الطارئة، قام وفد من اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي بزيارة رسمية لسفارة دولة فلسطين في العاصمة التركية أنقرة. ترأس الوفد الأستاذ مازن الحساسنة، رئيس مجلس الإدارة، ونائبه الأستاذ محمود الصغير وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ زياد الدهليز، الدكتور جلال كحيل، الأستاذ فؤاد بدوي، ومديرة الاتحاد الأستاذة رنين الزعانين.

وكان في استقبال الوفد سعادة السفير الدكتور فائد مصطفى، الذي عبر عن بالغ أسفه للأوضاع الراهنة والعدوان الإسرائيلي المستمر في قطاع غزة.

كما أكد السفير مصطفى على أن السفارة وطاقمها يبذلان قصارى جهدهم لمساعدة الشعب الفلسطيني في تركيا، وعلى وجه الخصوص الطلاب الفلسطينيين الغزيين، وتناول الاجتماع بحث الجهود المستمرة لمتابعة أوضاع الجرحى الفلسطينيين الذين يتم إجلاؤهم إلى تركيا والتعاون مع وزارة الصحة التركية لتأمين العلاج اللازم والرعاية الصحية.

ومن جهته، أكد السيد مازن الحساسنة على التزام الاتحاد ببذل كافة الجهود المستمرة لدعم أبناء الشعب الفلسطيني سواء داخل الوطن أو في تركيا.

يأتي هذا اللقاء في سياق جهود مستمرة لتعزيز التعاون بين الاتحاد والسفارة الفلسطينية، بهدف تقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات.